غوغل تحذف من متجرها التطبيق المشهور ES File Explorer وسارع لإزالته حالا من هاتفك لأنه خطير - DroidGames24 GameWorld غوغل تحذف من متجرها التطبيق المشهور ES File Explorer وسارع لإزالته حالا من هاتفك لأنه خطير - DroidGames24 GameWorld -->

غوغل تحذف من متجرها التطبيق المشهور ES File Explorer وسارع لإزالته حالا من هاتفك لأنه خطير

يستضيف عدج كبيرا  من التطبيقات ، وبعضها لديه ثغرة أمنية حرجة. هذا هو حال ES File Explorer ، مستكشف الملفات الأكثر شعبية ، والذي اكتشف في بداية العام ثغرة أمنية حرجة في التطبيق الذي سمح للأطراف الثالثة بالوصول إلى ملفات الهاتف المحمول شريطة أن تكون متصلاً بشبكة  الواي فاي نفسها. بعد مرور أشهر ، حظرت غوغل هذا التطبيق بتهمة الاحتيال.
غوغل تحذف من متجرها التطبيق المشهور ES File Explorer وسارع لإزالته حالا من هاتفك لأنه خطير
غوغل تحذف من متجرها التطبيق المشهور ES File Explorer وسارع لإزالته حالا من هاتفك لأنه خطير
 وفقًا لما أوردته Android Police ، تم حظر تطبيق ES File Explorer ، وهو أحد تطبيقات إدارة الملفات الشائعة وواحد من أكثر تطبيقات أندرويد شعبية ، من قبل vغوغل بلاي بسبب الاحتيال. تمت إزالة التطبيق أيضًا من متجر شركة  غوغل طوال الليل ، مما ترك ملايين المستخدمين غير قادرين على الوصول إليه. اختفى ES File Explorer حاليًا من متجر تطبيقات  غوغل ، لذلك لا يمكن تنزيله إلا باستخدام APK.
قبل بضعة أيام ، تم الإبلاغ عن أن غوغل قررت حظر  تطبيقات DO Global ، مما أدى إلى القضاء على كل واحد من تطبيقاته الـ 46 المختلفة ، بعد أن علموا أنهم كانوا ينفذون عمليات في الخلفية لتوليد نقرات غير شرعية على  الإعلانات. أي أن المطور استخدم تطبيقاته للنقر على الإعلانات دون معرفة المستخدمين ، حتى عندما لم يكن التطبيق نشطًا.
تمت إضافة ES File Explorer ، متصفح الملفات الأكثر شعبية على  الأندرويد  الذي حقق أكثر من مائة مليون  تحميل على  غوغل بلاي إلى قائمة التطبيقات هذه التي تم حظرها . وإذا كنت قد قمت بتثبيت  هذا التطببق فمن الأفضل إزالته على الفور من جهازك .
0 تعليقات على " غوغل تحذف من متجرها التطبيق المشهور ES File Explorer وسارع لإزالته حالا من هاتفك لأنه خطير "

جميع الحقوق محفوظة ل DroidGames24 GameWorld