اليوم.. بدء تطبيق «الدفع الإلكتروني» في ورش السيارات - DroidGames24 GameWorld اليوم.. بدء تطبيق «الدفع الإلكتروني» في ورش السيارات - DroidGames24 GameWorld -->

اليوم.. بدء تطبيق «الدفع الإلكتروني» في ورش السيارات

يبدأ اليوم الجمعة، تطبيق الدفع الإلكتروني بشكل إلزاميّ، في ورش السيارات والأنشطة ذات العلاقة بها.
وأوضحت جمعية حماية المستهلك -عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل تويتر- إن تطبيق توفير الدفع الإلكترونيّ بشكل إلزامي، يبدأ اليوم الجمعة (15 نوفمبر 2019م) في ورش السيارات والأنشطة ذات العلاقة بها مثل «الميزان، البنشر، قطع الغيار، ميكانيكا السيارات»، مشيرة إلى أنه يمكن للمستهلك تقديم بلاغ لدى وزارة التجارة عبر الرقم:(١٩٠٠) في حال عدم توفرها.
اليوم.. بدء تطبيق «الدفع الإلكتروني» في ورش السيارات
اليوم.. بدء تطبيق «الدفع الإلكتروني» في ورش السيارات
وطالبت الجمعية -عبر إنفوجراف- من المواطنين، المساهمة في مكافحة التستّر التجاري والإبلاغ عن الحالات المخالفة.

وكان البرنامج الوطني لمكافحة التستر قد ألزم ورش السيارات والأنشطة ذات العلاقة، بضرورة توفير أجهزة الدعم الإلكترونيّ، ابتداءً من منتصف شهر نوفمبر 2019م.
وبدأ الإلزام التدريجي لجميع منافذ البيع بمختلف الأنشطة التجارية بتوفير وسائل الدفع الإلكتروني، وذلك من منتصف العام الجاري، وذلك ضمن مبادرة «إلزام المتاجر ومنافذ البيع بالدفع الإلكتروني».
وأوضح البرنامج الوطني لمكافحة التستّر، في وقت سابق، أنه تم تحديد خطة زمنية مكونة من 6 مراحل لجميع منافذ البيع بتوفير وسائل الدفع الإلكتروني بشكل مرحلي لكل القطاعات، على أن يتم تنفيذ القرار بشكل كامل على كل الأنشطة التجارية في 25 أغسطس 2020م.
كانت هذه تفاصيل خبر اليوم.. بدء تطبيق «الدفع الإلكتروني» في ورش السيارات لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة عاجل الإلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

مواضيع قد تهمك :

0 تعليقات على " اليوم.. بدء تطبيق «الدفع الإلكتروني» في ورش السيارات "

جميع الحقوق محفوظة ل DroidGames24 GameWorld