تكنولوجيا: "سبيس إكس" تختبر نظام إجلاء طاقم مركبة "دراجون" المأهولة - DroidGames24 GameWorld تكنولوجيا: "سبيس إكس" تختبر نظام إجلاء طاقم مركبة "دراجون" المأهولة - DroidGames24 GameWorld -->

تكنولوجيا: "سبيس إكس" تختبر نظام إجلاء طاقم مركبة "دراجون" المأهولة

شكرا لقرائتكم خبر عن تكنولوجيا: "سبيس إكس" تختبر نظام إجلاء طاقم مركبة "دراجون" المأهولة والان مع تفاصيل الخبر
القاهرة - بواسطة محمد صلاح - أجرت شركة "سبيس إكس" الأمريكية اختبارا ناريا ناجحا لنظام إجلاء طاقم مركبة "دراجون" المأهولة.
وقال ناطق باسم الشركة فى موقعها على الإنترنت، إن فريقى "سبيس إكس" وناسا يدرسان حاليا نتائج الاختبار ويعملان على إعداد مركبة "دراجون" لاستعراض قدرتها على إنقاذ أفراد طاقمها أثناء الرحلة الفضائية القادمة.
تكنولوجيا: الجمعية الوطنية لمنع القسوة على الأطفال تنتقد تقرير فيس بوك للشفافية
تكنولوجيا: الجمعية الوطنية لمنع القسوة على الأطفال تنتقد تقرير فيس بوك للشفافية
يذكر أن شركة "سبيس إكس" الأمريكية أطلقت في 2 مارس الماضي مركبة "دارجون" التي حققت رحلة غير مأهولة والتحقت يوم 3 مارس بالمحطة الفضائية الدولية، ثم انفصلت عنها يوم 8 مارس لتهبط بمظلة في المحيط  الأطلسي.

جدير بالذكر أن مركبات "سويوز" الروسية المأهولة هي التي تنقل رواد الفضاء منذ عام 2011 إلى المحطة الفضائية الدولية.
أما شركتا "سبيس إكس" و"بوينج" الأمريكيتان فتستعدان لتصنيع مركبتين مأهولتين جديدتين .
 كانت هذه تفاصيل خبر تكنولوجيا: "سبيس إكس" تختبر نظام إجلاء طاقم مركبة "دراجون" المأهولة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.
مواضيع قد تهمك :

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
0 تعليقات على " تكنولوجيا: "سبيس إكس" تختبر نظام إجلاء طاقم مركبة "دراجون" المأهولة "

جميع الحقوق محفوظة ل DroidGames24 GameWorld