يمكن الآن تحميل تطبيق Google Stadia على غوغل بلاي للعب أي لعبة تريدها على هاتفك - DroidGames24 GameWorld يمكن الآن تحميل تطبيق Google Stadia على غوغل بلاي للعب أي لعبة تريدها على هاتفك - DroidGames24 GameWorld -->

يمكن الآن تحميل تطبيق Google Stadia على غوغل بلاي للعب أي لعبة تريدها على هاتفك

 يفصلنا أسبوعين فقط عن ما هو الموعد المقرر لإطلاق Google Stadia. في 19 نوفمبر ، حيث سيتمكن للمستخدمين من الوصول إلى كتالوج الألعاب التي ستقدمها المنصة من البداية ، من أجهزة بيكسل أو عبر تلفزيون مرتبط بجهازChromecast من غوغل.
يمكن الآن تحميل تطبيق Google Stadia على غوغل بلاي للعب أي لعبة تريدها على هاتفك
يمكن الآن تحميل تطبيق Google Stadia على غوغل بلاي للعب أي لعبة تريدها على هاتفك
 قامت غوغل للتو بنشر تطبيق Stadia في متجر غوغل بلاي ، ويمكن الآن تنزيله على معظم أجهزة الأندرويد  على الرغم من أن جميعها لن تكون متوافقة من البداية.
من التفاصيل التي يجب مراعاتها عند تحديد الوصول إلى التطبيق لأول مرة ، أنه بمجرد تسجيلنا في Stadia ، لن يكون من الممكن تغيير حساب غوغل الخاص بنا ، وسيتم ربط جميع بيانات الدفع والألعاب والأنشطة الأخرى إلى هذا الحساب ، ولن يتم تقديم إمكانية نقل هذه المعلومات إلى حساب آخر.

نظرًا لأنه لا يمكن في الوقت الحالي فتح الوصول إلى  Stadia من خلال التطبيي ، إلا أوه لن يكون مفيدًا للغاية حتى اليوم التالي 19 نوفمبر . ومع ذلك يمكن لأي شخص يرغب في تثبيت التطبيق على أجهزتهم  للاستعداد لإطلاق المنصة أن يفعل ذلك.
 رابط التطبيق : Stadia
 إذا كنت لا تعرف  منصة لعاب غوغل هذه بعد فندعوك لإلقاء نظرة على هذه التدوينة :  غوغل تعلن عن منصة الألعاب Google Stadia للعب أي لعبة تريدها على متصفحك
0 تعليقات على " يمكن الآن تحميل تطبيق Google Stadia على غوغل بلاي للعب أي لعبة تريدها على هاتفك "

جميع الحقوق محفوظة ل DroidGames24 GameWorld