سامسونغ تنشر أول فيديو لهاتف غالاكسي نوت 10 يعرض بعض التفاصيل عنه - DroidGames24 GameWorld سامسونغ تنشر أول فيديو لهاتف غالاكسي نوت 10 يعرض بعض التفاصيل عنه - DroidGames24 GameWorld -->

سامسونغ تنشر أول فيديو لهاتف غالاكسي نوت 10 يعرض بعض التفاصيل عنه

أكدت شركة سامسونغ مؤخرًا أنه سيتم تقديم  غالاكسي نوت 10 في 7 أغسطس في مدينة نيويورك.  حتى قبل فترة ليست ببعيدة يمكننا أن نرى بعض الصور الحقيقية المزعومة  للهاتف . الآن ، أظهرت الشركة نفسها أول فيديو لجهاز  غالاكسي نوت 10 يقدم تفاصيل جديدة حوله.
سامسونغ تنشر أول فيديو لهاتف غالاكسي نوت 10 يعرض بعض التفاصيل عنه
سامسونغ تنشر أول فيديو لهاتف غالاكسي نوت 10 يعرض بعض التفاصيل عنه
شارك حساب  تويتر الخاص بسامسونغ في إندونيسيا  أول مقطع فيديو لهاتف  غالاكسي نوت 10 ، وهو الهاتف الذكي الجديد للشركة الكورية الجنوبية الذي سيتم عرضه على العالم في أغسطس المقبل. في هذا الفيديو ، تؤكد الشركة على بعض إمكانات العمل التي سيوفرها  هاتفها المتطور الجديد ، لأن جهاز  غالاكسي نوت 10 سيعمل كأجهزة متعددة في جهاز واحد ، مما يوفر إمكانيات أكبر في العمل.
أثناء الفيديو ، يمكنك رؤية كيف تنتقل الصورة من جهاز إلى آخر ، مثل من هاتف إلى كمبيوتر ، حيث يتم تنفيذ العديد من المهام ، مثل التحرير أو العمل ، من بين أشياء أخرى. 


 لم يتبقة وقت  طيل لتقديم سامسونغ لهاتفها غالاكسي نوت 10 رسميًا ، لذلك من الطبيعي أن تقدم الأيام السابقة تفاصيل جديدة عن الجهاز من خلال التسريبات أو في شكل دعاية من قبل الشركة نفسها. في الوقت الحالي ، من المعروف أن  الهاتف لن يحتوي على مقبس سماعة رأس وأنه سيحتوي على طراز آخر Pro.
0 تعليقات على " سامسونغ تنشر أول فيديو لهاتف غالاكسي نوت 10 يعرض بعض التفاصيل عنه "

جميع الحقوق محفوظة ل DroidGames24 GameWorld