أفضل 10 طرق للربح من قناة يوتيوب بدون تعب - DroidGames24 GameWorld أفضل 10 طرق للربح من قناة يوتيوب بدون تعب - DroidGames24 GameWorld -->

أفضل 10 طرق للربح من قناة يوتيوب بدون تعب

أفضل 10 طرق للربح من قناة يوتيوب بدون تعب
أفضل 10 طرق للربح من قناة يوتيوب بدون تعب

الربح من يوتيوب واحدة من طرق العمل التي لم تعد تخفى على الشباب العربي، لكن الكثير ممن يريدون ربح المال من منصةاليوتيوب لا يعرفون طرق متنوعة للربح من اليوتيوب سوى ربط قناة اليوتيوب بحساب أدسنس و الربح من عرض الإعلانات عليها.

لكن هذه الطريقة أصبحت صعبة و لها مجموعة من الشروط الكبيرة خاصة بعد الإستهزاء الذي قام به لوجان بول حيث قام بتصوير شاب إنتحر و إستهزئ به كثيرا، ما جعل الكثير من المعلنين يقاطعون الإعلان على منصة اليوتيوب.

هذه الأخيرة قامت بوضع مجموعة من الشروط قبل أن تقبل أي قناة لتحقيق الدخل من أهمها 40 ألف ساعة مشاهدة و ألف مشترك في أخر سنة، بالإضافة إلى ضرورة وجود نشاط في الأيام الأخيرة على قناة اليوتيوب و العديد من الشروط الأخرى التي لن تطرق إليها بكل تأكيد حتى لا تكون التدوينة طويلة.



و منذ هذه الحادثة أصبح الكثير من الشباب يبحث عن طرق للربح من قناة يوتيوب بدون أدسنس

أفضل بدائل للربح من قناة يوتيوب بدون أدسنس؟


إذا كنت في مكان به مثيرات كثيرة  فأنصحك أن تبتعد عنه قبل أن تشرع في قراءة هذه المقالة لأنك إن إتبعت ما يوجد فيها سوف تتغير حياتك للأحسن، أنا أعدك؟ خاصة إذا كنت جدا أنا أضع بين يديك كل الطرق المتوفرة لربح المال من قناة يوتيوب لذلك لا تفوت أي كلمة مما هو موجود في هذه التدوينة فلن تجد له مثيل في أي مكان لا في المحتوى العربي و لا في المحتوى الأجنبي.

أولا: الإعلان بشكل مباشر في بداية مقاطع الفيديو:

أفضل 10 طرق للربح من قناة يوتيوب بدون تعب
أفضل 10 طرق للربح من قناة يوتيوب بدون تعب

أكيد أن هذه الطريقة للربح من قناة اليوتيوب تحتاج إلى صبر و جهد كبير حتى يصير لقناتك عدد لابأس به من المشتركين و المتابعين كما أنك في هذه المرحلة تصبح قادر على الحصول على مشاهدات عالية نسبيا حتى تكون أسعارك في الإعلان بشكل مباشر كبيرة، لا أقول أن القنوات الصغيرة لا تستيطع أن تعمل بهذه الإستراتيجية و لكن أسعار الإعلان سوف تكون قليلة و تنافسية لكي تستطيع أن تجلب من يعلن في قناتك.

تستطيع الإعلان لموقع أو تطبيق على الموبايل أو حتى خدمة أو أي شيء يطلب منك خاصة إذا كان متوافق مع إهتمامات زوار و متابعي قناتك، و حتى تكون الفكرة واضحة دعني أسوق لك مثال عن ما أتكلم عنه ففي هذا الفيديو سوف تجد ما نتكلم عنه في بداية المقطع بحيث يحافظ صاحب القناة على المحتوى الأصلي مع عرض إعلان مدفوع:




حيث نشاهد كيف يقوم باري تيوب بعمل إعلان لتطبيق واريور روبوت بشكل مدمج في محتوى الفيديو و هذا ما أتكلم عنه بالذات حيث يستطيع باري تيوب الربح من اليوتيوب بدون أدسنس.



أنا أعلم أنه لديك إعتراض على هذه النقطة فأنت ترى أن صاحب المثال يملك قناة كبيرة جدا، و أنك لا تملك الفرصة لأن تحصل على معلنين مثله، أما في حال كنت قد وصلت لهذا المستوى فأنت سوف تعتمد على أدسنس في ربح المال.

دعني أخبرك أنه لدي صديق يملك محتوى مخالف و قد تم إيقاف تحقيق الدخل على قانته بسبب أنه ينشر محتوى لا يملك الحق في نشره، لكن قناته لا تزال مستمر بسبب هذا النوع من الإعلانات الذي يسمح له بالإستمرار.

و دعني أخبرك أنه يقوم بنشر أهداف المباريات فهذا النوع من المحتوى يلقى رواجا كبيرا جدا و سوف تحصل على مشتركين كثر في ضرف وجيز جدا، و تستطيع بعد ذلك أن تسكب المال بهذه الإستراتيجية.


0 تعليقات على " أفضل 10 طرق للربح من قناة يوتيوب بدون تعب "

جميع الحقوق محفوظة ل DroidGames24 GameWorld