سامسونغ تؤجل إطلاق هاتفها Galaxy Fold القابل للطي من جديد بسبب عدم وجود حل - DroidGames24 GameWorld سامسونغ تؤجل إطلاق هاتفها Galaxy Fold القابل للطي من جديد بسبب عدم وجود حل - DroidGames24 GameWorld -->

سامسونغ تؤجل إطلاق هاتفها Galaxy Fold القابل للطي من جديد بسبب عدم وجود حل

كان 2019 هو عام جميع أجهزة الهواتف المحمولة المزودة بشاشات مع الشق ، ولكن أيضًا الهواتف المحمولة المزودة بشاشة مرنة  ، ومع ذلك  يبدو أنهم يجدون مشاكل ، وسيظل أحد  هذه الإخفاقاا  هو هاتف Galaxy Fold من  سامسونغ ، حيث سيدوا أن سيستغرق بعض الوقت للظهور مجددا.
سامسونغ تؤجل إطلاق هاتفها Galaxy Fold القابل للطي من جديد بسبب عدم وجود حل
سامسونغ تؤجل إطلاق هاتفها Galaxy Fold القابل للطي من جديد بسبب عدم وجود حل
يعد  Galaxy Fold أو Huawei Mate X من أكثر الهواتف القابلة للطي المتوقعة. كانوا المعياران والثانيان اللذان رأيناهما. من المعروف أيضًا أن شركات أخرى ، مثل موتورولا أو  شياومي  أو Oppo تعمل على هواتفها القابلة للطي ، لكننا لم نرى سوى نماذج أولية لهذه الهواتف.
ومع ذلك ، أرادت كل من  هواوي  و  سامسونغ أخذ زمام المبادرة ، وبينما واجهت الشركة الكورية مشاكل خطيرة في التصميم بعد أسابيع قليلة من الإطلاق الرسمي للهاتف المحمول ، كانت الشركة الصينية تنتظر  كثيرًا حتى أنها أرجأت إطلاق زميله غالاكسي S10.

على الرغم من أننا يمكن أن نحاول استخدام Galaxy Fold دون العثور على أي مشكلة ، إلا أن هناك فواصل شاشة وأخطاء فادحة لا يمكن للمستخدم العثور عليها في جهاز بهذا السعر. وقد أجبر ذلك سامسونغ على تأخير حدث العرض التقديمي لـ Galaxy Fold ، وبعد شائعات مختلفة حول تاريخ إصدار جديد ، يبدو أنه لم يحدث تقدم في هذه المشكلة.
وكما يمكننا أن نقرأ في موقع 9To5Google ، أكد ممثل  سامسونغ لصحيفة كوريا هيرالد أنه لم يتم إحراز أي تقدم مع Galaxy Fold منذ أبريل ، مما يوضح سبب عدم إعدادهم للعرض التقديمي المفترض وإطلاق الحدث الذي  كان مقررا في شهر يوليو.
ما هو واضح هو أنه استغرق شهرين من تاريخ الإطلاق الأول لـ Galaxy Fold ، وما زلنا لا نملك أي هواتف قابلة للطي في السوق ... فهل هي بداية لفشل هذا النوع من الهواتف ؟!

0 تعليقات على " سامسونغ تؤجل إطلاق هاتفها Galaxy Fold القابل للطي من جديد بسبب عدم وجود حل "

جميع الحقوق محفوظة ل DroidGames24 GameWorld