أبل تفاجئ محبيها وتطرح شاحن جديد لهواتف آيفون - DroidGames24 GameWorld أبل تفاجئ محبيها وتطرح شاحن جديد لهواتف آيفون - DroidGames24 GameWorld -->

أبل تفاجئ محبيها وتطرح شاحن جديد لهواتف آيفون

 طرحت شركة آبل نظام التشغيل iOS 13 الجديد في الأسبوع الماضي ، والذي يتضمن العديد من التحسينات ، مثل "الوضع المظلم" ، والذي من المتوقع أن يقلل من إجهاد العين ويزيد من عمر البطارية.
أبل تفاجئ محبيها وتطرح شاحن جديد لهواتف آيفون
أبل تفاجئ محبيها وتطرح شاحن جديد لهواتف آيفون
 سيجعل نظام التشغيل الجديد من  آبل هاتف آيفون 6 قديمًا ، لكن الأجهزة الأخرى للشركة ستكون أيضًا دون تحسينات على نظام iOS 13 ، ونخبرك بما يلي.
 ضمن الإصدار التجريبي لمطوري نظام التشغيل للهواتف المحمولة من آبل ، كان من الممكن أن يوضح أن  هاتفآيفون الجديدة  والقادم سيتضمن كبل USB من النوع C ؛ وهو ما من شأنه أن يجعل كايبلات Lightning التي كانت تأتي بها هواتف آيفون تختفي إلى الأبد.
تم اكتشاف هذا التغيير من قبل Raphaël Mouton ، وهو مطور فرنسي ، نشر على تويتر صورة لشاشة هاتف آيفون مع نظام التشغيل iOS 13 ، مما يدل بوضوح على وجود كابل USB من النوع C.

بشكل أساسي ، في  الصورة يمكنك أن ترى أنه لم يختف فقط شعار iTunes في حالة استعادة  الهاتف ، ولكن أيضًا ظهور رسم لكابل التوصيل ، مما يعطي انطباعًا يشبه ظهور USB-C.
0 تعليقات على " أبل تفاجئ محبيها وتطرح شاحن جديد لهواتف آيفون "

جميع الحقوق محفوظة ل DroidGames24 GameWorld