الطريقة الصحيحة لبناء بزنس خاص بك عبر الأنترنت ! تحقيق مئات الدولارات بطريقة مضمونة ( الجزء الأول) - DroidGames24 GameWorld الطريقة الصحيحة لبناء بزنس خاص بك عبر الأنترنت ! تحقيق مئات الدولارات بطريقة مضمونة ( الجزء الأول) - DroidGames24 GameWorld -->

الطريقة الصحيحة لبناء بزنس خاص بك عبر الأنترنت ! تحقيق مئات الدولارات بطريقة مضمونة ( الجزء الأول)

الكثير منا يبحث عن طرق لتحقيق مبالغ مالية محترمة عن طريق الأنترنت، البعض يسمونه ربح من الأنترنت و البعض الأخر الذي فهم المجال جيداً يسميه العمل على الأنترنت.
لا عليك في السابق أنا كُنت مثلك ، أتذكر في 2012 بدأت العمل على مواقع النقر على اعلانات و تحقيق بعض سنتات الأمر كان رائع تلك الأيام أقضي ساعات أمام الحاسوب و لأيام و لم أصل لـ 1 دولار، نعم كما أخبرتكم لم أصل لـ 1 دولار والسحب على أقل 10 دولارات، بعد ذلك انتقلت الى مواقع اختصار
الروابط و رفع الملفات بها حققت أول دولارات لي، لم أستثمرها في العمل و لم أطور من نفسي كُنت مبتدأ و فرحة تلك دولارات لم تطل، اشتريت هاتفين من الأنترنت و ملابس و العديد من الأشياء .
الطريقة الصحيحة لبناء بزنس خاص بك عبر الأنترنت ! تحقيق مئات الدولارات بطريقة مضمونة ( الجزء الأول)
الطريقة الصحيحة لبناء بزنس خاص بك عبر الأنترنت ! تحقيق مئات الدولارات بطريقة مضمونة ( الجزء الأول)
رفع الملفات واختصار الروابط و تعب أكثر من 10 ساعات في اليوم من أجل دولار و دولارين لم يعد يجدي نفعاً، أضعت سنوات في تجريب طرق لتحقيق المال وفشلت المرات العديدة حتى تعلمت جيداً، من هذا المنبر أود أن أختصر عليك سنوات الفشل و التعب و أساعدك لكي تبدأ بالطريقة الصحيحة، سأختصر عليك اخطاء كثيرة و أساعدك في بناء بيزنس الخاص بك " مشروع صغير " .
مستعد لاستثمار بعض دولارات ؟ و جزء من وقتك ؟ هل تريد مشروع ناجح لسنوات؟ 
" فرصتك لبناء بيزنس الخاص بك و تحقيق أرباح لمدى بعيد "  
سأقوم بالتقسيم المقال لأجزاء و سيتم نشرها جميعاً في مدونة حوحو.
ماذا أحتاج لأبدأ ؟ 
الإرادة و بعض دولارات لاستثمارها.
1- بناء موقع و تحقيق ربح عن طريق أدسنس.
البعض سيقول، هذا هو 
البزنس الذي اخبرتنا عنه ؟ نعم هو كذلك .. دعنا نفهم الامر جيداً :
" أي موقع عبر الأنترنت هو بزنس و يحقق الأرباح من أدسنس لأزيد من 7 سنوات "  فهمت ؟ 
حسناً، لديك 100 دولار و تريد استثمارها أنصحك ببناء موقع من الصفر و العمل يومياً على أقل 3 أشهر و ستبدأ تحقق مئات دولار شهرياً و بدون عمل لأيام، لأنك قد قمت بناء بيزنس الخاص بك.
1 – 1 : بناء موقع احترافي عالي الجودة.  
 أولاً وقبل كل شيء، لكي تحصل على فرصة لكسب المال من خلال Google AdSense، ستحتاج أولاً إلى الحصول على موقع ويب عالي الجودة من أجل التقدم إلى برنامجهم والحصول على الموافقة.
لم يعد الأمر سهلاً للغاية للحصول على موقع الويب الخاص بك لكي تتم الموافقة عليه بواسطة Adsense كما كان قبل سنوات. " لا تقلق، سأريك طريقة صحيحة حتى يتم قبولك " 

الطريقة الصحيحة لبناء بزنس خاص بك عبر الأنترنت ! تحقيق مئات الدولارات بطريقة مضمونة ( الجزء الأول)
الطريقة الصحيحة لبناء بزنس خاص بك عبر الأنترنت ! تحقيق مئات الدولارات بطريقة مضمونة ( الجزء الأول)
احدى المواقع الخاصة بي التي قم قبولها في أدسنس، باتباع الارشادات صحيحة.
للقيام بذلك ، يجب أن يركز موقع الويب الخاص بك على ما يلي:
أ - محتوى فريد وغني وجذاب: مثل البرامج التعليمية، وكيفية الإرشادات والمقالات ومقاطع الفيديو.
ب - السلطة والخبرة: إذا كانت ذات صلة بالصحة يجب أن تكون النصيحة من مؤلفين مؤهلين إلخ
ت - تصميم متجاوب: تأكد من أن موقع الويب الخاص بك يبدو جيدًا على كل جهاز (سطح المكتب، الجوّال، الكمبيوتر اللوحي)
ث - تجربة مستخدم جيدة: يجب أن يكون موقع الويب الخاص بك سهل التصفح والاستخدام من قبل المستخدمين ، لا تجعل الأمر معقدًا.
ج - سرعة موقع الويب: يجب تحميل موقعك بسرعة ، وتأكد من تحسينه بشكل صحيح باستخدام الإضافات والأدوات.
د - وجود وسائل التواصل الاجتماعي: إضافة روابط الوسائط الاجتماعية إلى موقع الويب الخاص بك (إنشاء صفحة على Facebook ، وحساب Twitter ، إلخ لموقعك)
ه - الصفحات القانونية: أضف الصفحات القانونية اللازمة إلى موقعك مثل سياسة الخصوصية وشروط الاستخدام وصفحة الاتصال بنا.
ولكن نعم ، فإن المحتوى هو أحد أهم جوانب إنشاء موقع إلكتروني عالي الجودة، لا يمكنك فقط تقديم موقع ويب جديد يحتوي على 5 مقالات فقط تتكون من 300 إلى 500 كلمة إلى Google AdSense وتتوقع الموافقة عليها.

لم يعد الأمر كذلك، لذا تأكد من أن لديك ما يكفي من المحتوى على موقعك وهو فريد وسهل القراءة وفهم وأيضًا أطول من 500 كلمة لكل منهما، أقترح عليك تقديم موقع الويب الخاص بك لكي تتم الموافقة عليه من قِبل AdSense فقط بعد أن يكون لديك حوالي 25-30 مقالة فريدة ذات جودة عالية على موقعك ، بحد أدنى 600-800 كلمة لكل منها.
1 – 2 : قوالب ووردبرس لمضاعفة أرباح أدسنس. 
لن أضيع الكثير من الوقت في الكتابة عن قوالب، لكنني سأقترح عليك بسرعة بعض القوالب التي أعتقد أنها مثالية لبرنامج AdSense. وهي مُحسّنة لكبار (SEO)، وكلها بالميزات رائعة .
- قالب BIMBER : لمعاينة و شراء قالب من هنا
- قالب  NEWSPAPER : لمعاينة و شراء قالب من هنا
- قالب  AdMania : لمعاينة و شراء قالب من هنا 
بالمناسبة ، لا أوصيك بتنزيل هذه قوالب مجانًا من مواقع الويب الفارغة، لأن من المحتمل أن تكون مليئة بالبرامج الضارة والفيروسات، مما يترك موقع الويب الخاص بك مفتوحًا للهجمات والرموز الخبيثة التي يمكن تنفيذها بعد ذلك من الباب الخلفي.
لذا نعم، لا تفعل ذلك، فقم دائمًا بشراء القوالب والإضافات لأنك لا تخاطر بفرصة اختراق موقعك على الويب فحسب، بل تحصل أيضًا على دعم ومساعدة رائعين من مطوري القوالب بالإضافة إلى التحديثات المستقبلية.
أيضًا، هذه قوالب مميزة / مدفوعة، لم أقم بالتضمين اي قوالب مجانية هنا، لذلك لا أعرف أي واحد منها جيد أم لا ، وأعتقد أنه يمكنك استعراض قوالب جيدة التقييم في مستودع WordPress وتكون سعيدًا بها، لكن ليس لديها ميزات كافية وتكون جيدة مثل الميزات المميزة.
1 – 3 : نيتش و كلمات الرئيسية: 
إليك الشيء، يمكن أن يجعلك Adsense أكثر من المال أو أقل من المال اعتمادًا على المكانة التي أنت فيها وبالطبع الكلمات الرئيسية الموجودة على موقعك وداخل المقالة، لذلك إذا كان لديك موقع ويب مالي مثل مدونة "كيفية توفير المال" ، فستكسب المزيد من المال عبر adsense أكثر من موقع ويب يركز على "أخبار المشاهير والقيل والقال".
ليس مكانة العمل أمرًا مهمًا فحسب، بل يجب عليك أيضًا إجراء البحث واستهداف النوع الصحيح من الكلمات الرئيسية لكل مقالة تنشرها، استخدم أداة مثل Semrush أو Ubbersuggest لمعرفة ما تقوم به منافسيك ومواقع الويب الأخرى وأيضًا لاكتشاف الكلمات الرئيسية الساخنة ذات الصلة التي يمكن أن تكسب المزيد من المال من خلال adsense.
مثلاً لدينا هذا المثال: 

الطريقة الصحيحة لبناء بزنس خاص بك عبر الأنترنت ! تحقيق مئات الدولارات بطريقة مضمونة ( الجزء الأول)
الطريقة الصحيحة لبناء بزنس خاص بك عبر الأنترنت ! تحقيق مئات الدولارات بطريقة مضمونة ( الجزء الأول)
إذا كان لديك مدونة حول توفير الاموال، فإن الكلمات الرئيسية لكل مقالة تكتبها مهمة جدًا أيضًا. إليك السبب:
بالنسبة للكلمة الرئيسية: "كيفية توفير الأموال" ، تبلغ تكلفة النقرة 2.61 دولار، ولكن إذا كتبت مقالًا حول "كيفية توفير الأموال على التأمين على السيارات" ، فإن تكلفة النقرة مقابل ذلك هي 30.34 دولار.
الآن، دعنا نجعل الأمور حقيقية فلن تحصل على 30.34 دولارًا للنقرة في كل مرة ينقر فيها شخص ما على إعلانات AdSense لمجرد وجود هذه الكلمة الرئيسية داخل مقالك ،في الواقع لا يعمل هذا كأنه متوسط تكلفة النقرة الذي يدفعه المعلنون للظهور في أفضل نتائج محرك بحث Google ، وليس على مواقع الناشرين مثل مواقعك.
ولكن هذا يعني أنه حتى لو لم تحصل على 30 دولارًا بنقرة واحدة باستخدام كلمات رئيسية طويلة مثل هذه، يمكنها زيادة متوسط تكلفة النقرة التي تحصل عليها من إعلانات AdSense الخاصة بك، لذا كلما ارتفعت تكلفة النقرة لإعلانات محركات البحث، كلما كانت النقرات ذات قيمة أكبر ومكلفة أيضًا على إعلانات AdSense على مواقع الناشرين ، هل من المنطقي؟

بدلاً من 0.2 دولار إلى 0.3 دولار للنقرات ، قد تحصل بدلاً من ذلك على 0.7 دولار - 2 دولار لكل نقرة ، اعتمادًا على الكلمات الرئيسية وبالطبع موقع المستخدمين لديك، نعم تأكد دائمًا من إجراء البحوث حول كلماتك الرئيسية قبل أن تكتب وتنشر مقالة على موقعك إذا كنت تريد الحصول على أرباح أعلى من AdSense.
1 – 4 : اتبع القواعد.
ضع في اعتبارك أنه للانضمام إلى برنامج Adsense، يحتاج موقع الويب الخاص بك إلى الامتثال لسياساتها وإرشاداتها ، تحقق من مزيد من التفاصيل هنا.
لا تستخدم مطلقًا المحتوى المحمي بحقوق الطبع والنشر على موقع الويب الخاص بك (مثل الصور أو النصوص أو مقاطع الفيديو)، قم دائمًا بإنشاء المحتوى الخاص بك من الصفر أو دفع شخص آخر للقيام بذلك نيابة عنك، " طبعاً أنت لا تشتغل على المحتوى العربي، الأجنبي أفضل و أرباح جيدة " 
خدمات على فايفر: Website Content Writer Or Rewriter, SEO Article Writer 5$
استخدم صورًا غير محفوظة الحقوق ، إذا كنت لا ترغب في دفع ثمنها ، فهناك عدد قليل من المواقع التي يمكن أن توفر لك صورًا رائعة مجانًا للاستخدام على موقع الويب الخاص بك ولن تواجه Google مشكلة مع هؤلاء. تحقق من Pixabay و Pexels للصور بدون حقوق ملكية.
Google Adsense صارمة جدًا فيما يتعلق بقواعدها، وإذا انتهكت بعض القواعد والإرشادات الخاصة بها، فستتلقى تحذيرًا وإذا كان هذا انتهاكًا فادحًا، فسوف يتم تعليق حسابك بالكامل في AdSense.
حذاري:  
لا يمكنك إنشاء حساب AdSense آخر إذا تم تعليقك / حظرك في المرة الأولى، لأن Google لا يسمح لك إلا أن يكون لديك حساب واحد، إذا كان هذا محظورًا، لا يمكنك فتح حساب آخر. 
ستحتاج إلى اسم جديد، وعنوان جديد، ونظام دفع جديد، وموقع إلكتروني جديد، وما إلى ذلك وحتى لو تمكنت من فتح حساب جديد، فسوف يقبضون عليك عاجلاً أم آجلاً ويحظرونك مرة أخرى، لذلك تأكد دائمًا من اتباع قواعدهم والابتعاد عن أي انتهاكات في AdSense.
1 – 5: الحصول على زيارات لموقعك.
ربما تكون هذه هي أصعب خطوة على الإطلاق ، بعد إنشاء موقع ويب عالي الجودة، ستحتاج إلى زيارات من أجل جني أي أموال من AdSense.

بدون زيارات (زوار موقع الويب) إلى موقع الويب الخاص بك ، لن ينقر أي شخص على الإعلانات ، وإذا لم ينقر أحد على الإعلانات التي لا تجني أموالًا بهذه البساطة، هناك العديد من الطرق للحصول على زيارات إلى موقع ويب، ويمكنك الحصول عليها مجانًا ويمكنك أيضًا دفع ثمنها (نعم، ليس قانونيًا أن تدفع مقابل حركة المرور إذا كان لديك adsense على موقع ).
يركز معظم الأشخاص الذين ينشئون مواقع AdSense على طرق زيارات مثل تحسين محركات البحث (SEO) ووسائل التواصل الاجتماعي، أود أن أقول ربما يحصل 95٪ من مالكي موقع AdSense على زيارات مجانية، بينما قد يختار الـ 5٪ الآخرون دفع ثمنها ... (هذه ليست أرقامًا دقيقة ، لكن هذا مجرد تقريبي).
يفضّل معظم الأشخاص القيام بعمل مُحسّنات محرّكات البحث وترتيب المقالات في Google ومحركات البحث الأخرى، ثم يستقبلون زيارات مجانية إلى مواقعهم على الويب ويكسبون من AdSense بهذه الطريقة.
يركز الآخرون على على وسائل التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Pinterest و Twitter ، وهو مجاني أيضًا بل إن القليل منا يدفع مقابل زيارات، جميع طرق جلب جيدة وتعمل جميعها. يعتمد الأمر فقط على الطريقة التي تفضل بها القيام بالأشياء.
إذا كنت مبتدئًا وليس لديك أموال تستثمرها ولا تريد أيضًا المخاطرة بحساب AdSense الخاص بك، فيجب عليك التركيز على مُحسّنات محرّكات البحث والوسائط الاجتماعية و طرق جلب زيارات الأخرى، الدفع مقابل زيارات على موقع ويب به إعلانات AdSense عليه، في حين أنه لا يتعارض مع قواعد Google ، فهو أكثر صعوبة وصعوبة لأنك تخاطر بخسارة أموال عند شراء زوار وأيضًا احتمال فقد حسابك في AdSense إذا كنت تشتري زيارات وهمية.
1 – 6 : استخدام جوجل أدسنس بالطريقة الصحيحة: 
على الرغم من قيام Adsense بإزالة عدد الإعلانات التي يتم تحديدها ليتم عرضها على الصفحة ، فلا يزال يجب ألا يكون لديك أكثر من 3-5 إعلانات على أي صفحة واحدة.
بالطبع، هذا يعتمد على المدة التي يستغرقها المحتوى الخاص بك على سبيل المثال، إذا كان لديك مقال يحتوي على 5000-10000 كلمة ، يمكنك الحصول على إعلانات أكثر من 5 ولن تمانع Google ، وإلا يجب عليك الاحتفاظ بعدد الإعلانات المتعلقة بحجم المحتوى الموجود على تلك الصفحة، لكن بشكل عام ، على الرغم من ذلك ستبقيها على الجانب السفلي، مثل 3 إلى 5 إعلانات في كل صفحة (حسب طول المقالة).
لذا إليك ما أوصيك به ، إعلان واحد بجانب العنوان او شعار، وإعلان كبير واحد في الشريط الجانبي، و اعلان في منتصف المحتوى / المقالة، وإعلان آخر في أسفل المقالة، هذا هو الإعداد الأفضل لجميع مواقع adsense .

هل تعلم أن الحصول على عدد أقل من الإعلانات على الصفحة يعطيك المزيد من الأرباح ؟
لأن تجربة المستخدم أجمل، ويميل الأشخاص إلى البقاء على الصفحة لفترة أطول والانخراط في النقرات ومن ثم فإن نقرات adsense تستحق أكثر.
أيضًا ، من الجيد ألا تستخدم أبدًا أكثر من شبكة إعلانية واحدة أو شبكتين على أحد المواقع ، خاصة إذا كان أحدهما هو Adsense، لذا إذا كنت تخطط لإعلانات منبثقة، أو حتى إعلانات خبيثة من استخدام بعض شركات الإعلانات المشبوهة، أقترح عليك الالتزام بـ Adsense فقط، فمن الأفضل على المدى الطويل لعلاقتك مع Google، بالإضافة إلى أن هناك فرصة لك كسب المزيد مع Adsense فقط على أي حال.
إذا كنت تريد استخدام أكثر من Adsense على موقع الويب الخاص بك، فيمكنك محاولة الاشتراك في شركة إعلانات أصلية مثل Taboola أو Outbrain، وربما يمكنك كسب إيرادات أكثر بقليل بجانب Adsense، لكنك تحتاج إلى موقع ويب كبير في عدد زيارات للانضمام إلى تلك الشبكات.
1 – 7 : أرباح جوجل أدسنس.
أعلم أنك تشعر بالفضول حيال المبلغ الذي يمكنك تحقيقه باستخدام google adsense ولكن في الواقع، كل هذا يتوقف على بعض الأشياء:
* مكانة موقع الويب الخاص بك
* نوع المحتوى الذي لديك
* الموقع الجغرافي للمستخدمين الخاصين بك
* الوقت الذي يقضيه في الموقع
* الكلمات الرئيسية داخل المقالة
* عدد الإعلانات التي لديك على الصفحة
* ما نوع الإعلانات التي تستخدمها
* عمومًا ما يكسب الأشخاص في موسم الإجازات أكثر من بداية العام
لذلك كما ترون عندما يتعلق الأمر بأرباح جوجل أدسنس، لا يمكن لأحد أن يخبرك على وجه اليقين كم من المال يمكنك أن تجنيها من موقع الويب الخاص بك لأنه في الواقع هناك الكثير من الأشياء التي يمكن أن تؤثر على ذلك.
ما يمكنني أن أخبرك به هو أن هناك دولًا يمكن أن تجلب لك تكلفة أعلى بكثير مقابل كل نقرة مثل الولايات المتحدة، كندا، أستراليا، نيوزيلندا، النرويج، سويسرا، المملكة المتحدة، أكثر من بقية العالم، وبالتالي فإن موقع مستخدمي موقع الويب الخاص بك مهم جدًا من حيث مقدار الأموال التي يمكنك جنيها من AdSense.
ذلك لأن هناك العديد من المعلنين الذين يتنافسون داخل إعلانات Google، لبيع الأشياء في البلدان التي ذكرتها أعلاه، وعندما تزدحم الأشياء في مساحة الإعلان على الأنترنت، يصبح كل شيء أكثر تكلفة بكثير، ستكون تكلفة النقرة التي سيدفعها المعلن أعلى، وبالتالي فإن العائد الذي ستحصل عليه من AdSense إذا كان لديك عدد زيارات من تلك البلدان سيكون أعلى بكثير مما لو كان لديك زيارات من بلدان مثل بيرو ، الأرجنتين ، الهند ، باكستان ، البرازيل ، الخ ..
قد تختلف أرباح Adsense كثيرًا، ولا يمكنني أن أخبرك على وجه اليقين مقدار الأموال التي ستجنيها ، والأمر متروك لك لتقرير المكان المناسب الذي سيصل إليه موقعك، ومن أين ستحصل على زياراتك.
1 – 8 : كيفية سحب أموالك من جوجل أدسنس.
يتم الدفع لك شهريًا في العادة ، لذا فلنفترض أنك حققت أرباحًا بقيمة 500 دولار لشهر ماي ، وستتولى Google الدفع في نهاية الشهر التالي في جوان، وعادة ما تكون في الفترة من 21 إلى 26.
ضع في اعتبارك أيضًا أنه من أجل الحصول على الدفع في الشهر التالي، سيتعين عليك الوصول إلى الحد الأدنى للدفع الذي يختلف عن كل بلد، ولكنه في الأساس يتراوح بين 100 و 70 يورو، لذلك إذا لم تحصل على 100 دولار هذا الشهر، سيتم الدفع في الشهر التالي بدلاً من ذلك، سيتم الدفع لك في الشهر بعد أن كسب حسابك أكثر من 100 دولار أو نحو ذلك.
يمكنك الحصول على مدفوعات من Google Adsense عبر طرق مختلفة مثل الإيداع المباشر في حسابك المصرفي ، Western Union ، والتحويل البنكي.
1 – 9 : هل يمكنني العيش فقط بأرباح أدسنس؟ 
نعم و لا، أعني أنك تستطيع فعل ذلك إلى حد كبير، اعتمادًا على البلد و المدينة التي أنت منها والتكاليف التي لديك، بشكل عام يمكن للأشخاص الذين لديهم موقع لائق إلى حد ما مع زيارات جيدة كسب العيش فقط مع adsense.
ومع ذلك، يجب أن لا تعتمد أبدًا على مصدر واحد للدخل، لا سيما Adsense بمدى صرامتها، أقترح عليك أيضًا إلقاء نظرة على التسويق بالعمولة ومحاولة الحصول على المزيد من الطرق التي يمكنك من خلالها كسب المال عبر الإنترنت بخلاف adsense.
" سأتطرق اليها في الأجزاء القادمة "
1 – 10 : أسرار جوجل أدسنس.
هناك بعض أسرار ونصائح adsense التي يمكنك استخدمها على مواقع الويب ، سأتحدث عنها في المقال التالي " أسرار قد تحقق بها ما يزيد عن 10 الاف دولار شهرياً '' وأقصد هنا أدسنس أربرتراج.
في النهاية المقال .. ساجيك على أسئلة قد تخطر في بالكم.
لا يزال بإمكانك كسب المال مع adsense؟ 
أود أن أقول نعم، AdSense هي بالتأكيد وسيلة جيدة لكسب المال عبر الإنترنت حتى في عام 2019.
هل أنصحك بمحاولة استثمار موقع ويب باستخدام AdSense؟ نعم فعلا.
ومع ذلك، يجب ألا تعتمد فقط على Google Adsense وتركز عليه، يجب أن تحاول كسب المال عبر الإنترنت من خلال مصادر متعددة " سنتحدث عنها في الأجزاء القادمة "، وليس فقط من خلال AdSense.
الأدوات التي تحتاجها: 
1 - استضافة BlueHost الأفضل في 2019 .
    * كيفية الحجز في الاستضافة من هنا أو من هنا ( الشرح فيديو )  
    * احصل على تخفيض 50% من هنا
2 – قوالب ووردبرس الأفضل لموقعك.
    * قالب BIMBER : لمعاينة و شراء قالب من هنا
    * قالب  NEWSPAPER : لمعاينة و شراء قالب من هنا
    * قالب  AdMania : لمعاينة و شراء قالب من هنا
3 – خدمات قد تحتاجها ( للمحتوى الأجنبي ) 
    * Website Content Writer Or Rewriter, SEO Article Writer 5$
    * All WordPress services
للأشخاص المهتمة و الجادة في بدأ بزنس الخاص بها و تريد تحقيق أرباح شهرية منتظمة من أدسنس تتعدى 300 دولار شهرياً " بعد شراء استضافة و استفادة من العرض تخفيض 50% " تواصل معي عبر ايميل "  rum.ramu.dc@gmail.com" ارسل لي رابط الموقع الذي حجزته، سأتأكد منه.
و أساعدك في تجهيز موقعك بتقديم نصائح وارشادات حتى يتم قبولك في أدسنس.

---------------
الموضوع من طرف : رامي
0 تعليقات على " الطريقة الصحيحة لبناء بزنس خاص بك عبر الأنترنت ! تحقيق مئات الدولارات بطريقة مضمونة ( الجزء الأول) "

جميع الحقوق محفوظة ل DroidGames24 GameWorld