النمسا تقدم مشروع قانون يرغم التعليق بأسماء حقيقية ل على الإنترنت - DroidGames24 GameWorld النمسا تقدم مشروع قانون يرغم التعليق بأسماء حقيقية ل على الإنترنت - DroidGames24 GameWorld -->

النمسا تقدم مشروع قانون يرغم التعليق بأسماء حقيقية ل على الإنترنت

 في الصين ، بالإضافة إلى قيود المحتوى المعروفة التي يرعاها الغرب ، ركزت السلطات على القضاء على إخفاء الهوية على الإنترنت. الآن ، يبدو أن لدى النمسا نية مماثلة ، حيث أن حكومة تلك الدولة قد تقدمت بمشروع قانون يتطلب من المستخدمين تقديم أسمائهم الحقيقية وعناوينهم إلى منصات الإنترنت قبل أن يقومون بنشر التعليقات.
النمسا تقدم مشروع قانون يرغم التعليق بأسماء حقيقية ل على الإنترنت
النمسا تقدم مشروع قانون يرغم التعليق بأسماء حقيقية ل على الإنترنت
بهذه الطريقة ، من المرجح أن تجد الحكومة النمساوية مستخدمين إذا تعرضوا لمضايقات أو انتهاكات للقوانين بتعليقاتهم. وفقًا للصحافة المحلية ، فإن شركات الإنترنت التي لا تتكيف مع هذه القوانين  قد تتلقى غرامات بقيمة 500 ألف يورو.
هذاnالقانون سيطبق فقط في المواقع التي تضم أكثر من 100000 مستخدم مسجل ، والتي تسجل الحد الأدنى للدخل 500 ألف يورو ،   أيضًا ، سيتم إعفاء منصات التجارة الإلكترونية وجميع المواقع التي لا تدر الأموال من المحتوى أو الإعلان من هذا القانون. في حالة الحصول على موافقة الاتحاد الأوروبي ، يمكن أن يدخل هذا القانون حيز التنفيذ في العام المقبل.
أثارت هذه الاستثناءات بعض المخاوف داخل الأوساط التكنولوجية ، حيث أن القانون  لن يطبق إلا على منصات الإنترنت الكبيرة ، لكنه سيترك الباب مفتوحًا أمام احتمال استمرار إساءة الاستخدام في مواقع أصغر مثل مواقع ومجموعات الأحزاب السياسية...
في الوقت الحالي ، ليس من المؤكد أن تتم الموافقة على مشروع القانون ، وحتى أكثر من ذلك إذا كان الاتحاد الأوروبي يعارض حقيقة أن شركات التكنولوجيا تحصل على عقوبة أشد من تلك التي في بلدانهم الأصلية. من جانبها ، ستبقى المخاوف المتعلقة بخصوصية المستخدمين مطروحة على الطاولة مع إمكانية الموافقة على القانون ، حيث يمكن تثبيط المستخدمين عن إبداء آرائهم عبر الإنترنت خوفًا من مراقبتها.
0 تعليقات على " النمسا تقدم مشروع قانون يرغم التعليق بأسماء حقيقية ل على الإنترنت "

جميع الحقوق محفوظة ل DroidGames24 GameWorld