تحميل اللعبة للأندرويد بدون روت PES 2018 APK Mod – Pro Evolution Soccer 18 - DroidGames24 GameWorld تحميل اللعبة للأندرويد بدون روت PES 2018 APK Mod – Pro Evolution Soccer 18 - DroidGames24 GameWorld -->

PES 2018 APK - وصلت برو تطور كرة القدم 2018 على الروبوت ولكن لا يزال في مرحلة بيتا وفي متجر اللعب يمكنك أن ترى أنه نسخة Unreleased. 18 بيس بسهولة APK.

PES 2018 APK وزارة الدفاع - Pro Evolution Soccer 18 Android تحميل
PES 2018 APK وزارة الدفاع - Pro Evolution Soccer 18 Android تحميل
Pro Evolution Soccer 2018 pes 2018 APK Android MOD 2.0.0


اليوم سأقوم بمراجعة PRO EVOLUTION SOCCER 2018 APK الآن حصلت على هذه اللعبة تحميلها مباشرة من متجر اللعب واللعب من دون توقف. طريقك إلى دوري الأبطال طريقك للدوري والاتحاد الآسيوي إلى جانب العديد من الأنماط الأخرى لكني سأركز على طريقة اللعب لأنني أعتقد أن هذا هو أهم شيء. لنبدأ بنظام اللمس الحقيقي بمجرد بدء اللعب ، ستلاحظ تفاصيل صغيرة صغيرة تضيف إلى التجربة الكلية لكل لاعب في الملعب ، نحن في الواقع مختلفون على الكرة سواء كان ذلك الهجوم على هذا المجال أو الهجوم على سبيل المثال لاعب مثل الفوضى إذا كان في موقف ضيق لا تتوقع منه أن يسجل الأهداف.



تحميل مجاني Pes 2018 APK MOD Android


حسنا ، أعتقد أن هذا النظام خلق يعني أن التجربة العامة أكثر متعة أكثر واحد أفضل بكثير. لقد نجحت في اجتياز اختبار PES في العام الماضي ، وأنا أستمتع حقا بمرور PES لهذا العام ، وهذا أفضل بكثير. يجب عليك أن تكون حذرا قبل أن تمر عليك أن تعرف متى ومتى لا يمر توقيت الدورة هو المفتاح والمرور بمجرد إتقان التوقيت والمرور وهذا سيخلق أهدافا مجزية لحراس المرمى لم يعجبني حراس المرمى أبدا في Pro Evolution Soccer السلسلة التي شعرت بها دائما هي نقطة ضعف ولكني مندهش حقًا من أن حراس المرمى في PES 2017 صعبون حقًا.

Pro Evolution Soccer 2018 APK لأجهزة الأندرويد أفضل من طريقة FIFA MOBILE 2017 ، لأنهم يتعلمون كيف يلعبون ويستمتعون باللعب الذي كنت ألعبه مع برشلونة ولا أستطيع أن أكون جاهزاً للتركيز على الفوضى. تعلم تقنيات اللعبة التي تبدأ فعلا في تقدير أنك تبدأ في فهم لماذا أبطأ يعني أفضل لهذه اللعبة حتى تفهم لماذا بمجرد البدء في لعب هذه اللعبة ولكن عموما أنها لعبة أفضل بكثير وسرعة هذه اللعبة الآن فقط جعلها أكثر حقيقة.

الرسومات هي النموذج الرئيسي ، والتعبيرات الوجهية للاعبين ، وهي إيماءات اليد الصغيرة للجمهور على حاله إلى الطريقة التي يتحرك بها اللاعبون ، وهو أمر مذهل حقًا ويشعر بأنه حقيقي. PES Pro Evolution Soccer 2017 Android هي لعبة أفضل بكثير. نحن بحاجة للعب هذه اللعبة لنقدر كم هو جيد وأخيراً أعطي هذه اللعبة و 9 من أصل 10.

ما هو الجديد في PES2018 APK:

رخص متجددة
- سيتم تحديث بيانات الفريق واللاعب والمدير لتتناسب مع بداية موسم 2017-2017.
- سوف تتغير بعض صور اللاعبين إلى الصور.
الميزات الجديدة المضافة
- تسجيل الأصدقاء ولعب المباريات على الإنترنت ضدهم.
تحسينات كبيرة للمطابقات
- العب البرامج التعليمية باستخدام عناصر التحكم الكلاسيكية.
- تبديل تكتيكات المدير بين الهجومية والدفاعية خلال المباريات.
- التعديلات لمطابقة التوازن.
- تحديثات للعرض في المباراة (HUD).

كيفية تثبيت PES 2018:

1.  بمجرد تحديث روابط التنزيل لـ PES 2018 ، قم بتنزيلها باستخدام بيانات OBB الخاصة بها. الآن استخراج بيانات OBB باستخدام Xplorer على من جهاز Android الخاص بك
2.  بعد ذلك ، سيكون عليك فتح مجلد DATA المستخرج ثم نسخ المجلد com.konamiproduction.pes18 إلى بيانات Android.
3.  عند الانتهاء من ذلك ، التالي هو فتح مجلد OBB المستخرج وأيضا نسخ كامل هذا المجلد "com.konamiproduction.pes18" إلى Android OBB.
4.  يمكن الآن تثبيت لعبة ملف Pes Apk وتشغيلها على هاتفك الذكي android. فقط قم بتشغيله واستمتع به.

الوظائف ذات الصلة:

الحصول على كامل مجانا PES 2018 APK وزارة الدفاع - Pro Evolution Soccer 18 Android تحميل
جميع الحقوق محفوظة ل DroidGames24 GameWorld